معرض جنيف الدولي للسيارات ٢٠١٩.. أكثر من ١٠٠ سيارة جديدة!..

أعلن منظمو معرض جنيف الدولي للسيارات هذا الأسبوع عن الترتيبات الخاصة بالنسخة رقم ٨٩ من المعرض الذي من المقرر أن يقام من ٧ إلى ١٧ مارس ٢٠١٩ حيث سيتم تقديم أكثر من ١٠٠ عرض عالمي وأوروبي خلال الأيام المخصصة للصحافة قبل افتتاح المعرض رسمياً للجماهير. وسيتم منح جائزة “سيارة العام” مرة أخرى في معرض السيارات. تمت تسمية المتحدثين في مؤتمر “Shift AUTOMOTIVE” في 6 مارس. كما أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض جنيف الدولي للسيارات عن أنها ترحب بفرصة مصاحبة عضو المجلس الاتحادي اجنازيو كاسيس في جولة في المعرض في حفل الافتتاح في ٧ مارس ٢٠١٩.

في معرض جنيف الدولي هذا العام سيقدم ٧٠ عارضاً أحدث طرازاتهم لنحو ١٠ آلاف ممثل إعلامي في أيام الصحافة الرسمية المقرر إجراؤها في ٥ و٦مارس. وأعلنوا عن أكثر من ١٠٠ عرض عالمي وأوروبي، ولكن من المؤكد أن الرقم النهائي سيكون أعلى. 

إلى ماذا يمكننا أن نتطلع بالفعل؟

أولاً، ستحتفل بنتلي موتورز بمرور ١٠٠ عام على إطلاقها، في حين ستعرض مجموعة موتور وورلد السيارات الكلاسيكية بشكل عام. وكما هو الحال في معرض جنيف الدولي للسيارات كل عام، فإن صانعي السيارات الفائقة مثل فيراري ولامبورجيني وماكلارين وأستون مارتن وباجاني وكوينيجسيج سيعرضون سيارات جديدة مثيرة. وأعلنت رولاند جومبتير عن سيارتها فائقة الهجين التي تعمل بالميثانول. كما نتوقع رؤية النسخة المتقدمة الرائعة من السيارة الطائرة سيارة Flying Car بواسطة Pal-V. أخيراً وليس آخراً، سوف يتم عرض السيارات الكهربائية المثيرة؛ على سبيل المثال لا الحصر، تشمل المركبات التي تمت صناعتها على يد E.Go والوافد الجديد تماماً سيارة “مارك زيرو” من الصانع Piëch.

هل يمكنكم التنبؤ بمن سيحصل على لقب “سيارة العام” لعام ٢٠١٩ في معرض جنيف الدولي للسيارات؟

سيتم تقديم هذه الجائزة، للمرة الثامنة، في الساعة الثالثة يوم الاثنين، ٤ مارس في معرض جنيف الدولي للسيارات. سبع سيارات وصلت إلى التصفيات النهائية. وهم Alpine A110 و Citroën C5 Aircross و Ford Focus و Jaguar I-Pace و Kia Ceed و Mercedes-Benz A-Class و Peugeot 508. وسيقدم رئيس مسابقة Car of the Year  أو سيارة العام، فرانك جانسن، الصحفي في مجلة ستيرن، الكأس للفائز . وسيتم اختيار “سيارة العام” من قبل لجنة تحكيم تضم ٦٠ من أبرز الصحفيين المحترفين. هدفهم هو الإشادة بأحدث سيارة جديدة تم إطلاقها في السوق في الأشهر الاثني عشر الأخيرة قبل منح الجائزة.

سيُسعِد عرض “Abarth” الخاص في القاعة ٦ عشاق السيارات والذي سيضم حوالي عشرين طرازًا سيتم عرضها في معرض جنيف الدولي للسيارات لهذا العام، ولا سيما سيارات Abarth الرائعة من خمسينيات إلى تسعينيات القرن العشرين.

وسيكون هناك معرض تاج هوير خاص مرة أخرى في قاعة ٣، وفي عام ٢٠١٩، تعرض شركة الساعات الشهيرة الساعة الخاصة بالذكرى السنوية الخمسين لـ TAG Heuer Monaco. سيتاح للزائرين فرصة اكتشاف هذه الساعة وتاريخها، والانغماس في فن الساعات وخبرتها من خلال التزامها المباشر بالرياضة ومحاكاة السباق.

To follow or Like us:
error

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *