نيسان قشقاي في الساحل الشمالي

نيسان قشقاي

حرصت نيسان على التواجد بالساحل الشمالي خلال فصل الصيف من خلال عرض السيارة قشقاي في جناح بالقرب من الشاطئ بالتعاون مع اكسون موبيل. وتم عرض السيارة بالساحل الشمالي في الفترة من أخر أسبوع في يوليو وحتى نهاية شهر أغسطس ٢٠١٩، حيث استمتع العملاء بتجربة قيادة للسيارة وتعرفوا على كل خصائصها.

واستمتع المصطافون بالساحل الشمالي كذلك من خلال الجناح الذي أقامته شركة نيسان موتور إيجيبت لعرض قشقاي بالعديد من المسابقات ومنها رياضة الكرة الطائرة الشاطئية والراكت والعديد من المسابقات الأخرى، وحرص العديد من المصطافين بالقرية على التقاط الصور في جناح نيسان قشقاي. 

وتعتبر قشقاي أحد أكثر طرازات نيسان مبيعاً في مصر والعالم في فئة سيارات الـ SUV، وهي مزودة بحزمة “Nissan Intelligent Mobility”، وتعتمد قشقاي على محرك رباعي الأسطوانات بسعة ١,٢ لتر تربو يولد ١١٧ حصان عند ٤٥٠٠ دورة في الدقيقة ويعمل بوقود ٩٢ وهو ما يجعل السيارة أقل استهلاكاً للوقود وأكثر كفاءة. 

وتقدم قشقاي حزمة متكاملة من وسائل الرفاهية، حيث تأتي السيارة بسقف بانورامي، ونظام التشغيل والإيقاف الذكي، ومرايات جانبية كهربائية قابلة للطي، ونظام صوتي مكون من ٦ سماعات ومنفذان USB وAUX، وتقنية البلوتوث للرد على الهاتف من الشاشة الوسطية أو عجلة القيادة، ونظام التكيف ثنائي التحكم dual zone Automatic.

اما عن عوامل الامن والسلامة فتاتي قشقاي بـ ٦ وسائد هوائية ٢ للسائق والراكب الامامي، و٢ جانبية، و٢ ستائر جانبية بالإضافة لسونار أمامي وخلفي ونظام إضاءة أمامي ذاتي الضبط، وحساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا ركن خلفية. كما تقدم قشقاي نظام متقدم للعزل وتقليل ضوضاء المحرك والرياح وأنظمة ABS وEBD نظام توزيع إليكتروني للفرامل، ونظام مانع للسرقة .

 

To follow or Like us:
error

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *