دانييل ريكاردو يترك ريد بل من أجل رينو في ٢٠١٩

Daniel Ricciardo

أعلنت رينو إن متسابق فورميولا واحد الاسترالي البالغ من العمر ٢٩ عاما دانييل ريكاردو سينضم إلى صفوف فريقها بداية من الموسم ٢٠١٩ تاركا فريقه الحالي ريد بل والذي كان قد انضم إليه منذ عام ٢٠١٤.

حصل دانييل على سبعة سباقات جائزة كبرى، و صعد إلى منصة التتويج ٢٩ مرة. وهو بالفعل على دراية كبيرة بأسرة رينو، بعد أن قاد سيارته في مجموعة رينو جونيور بين عامي ٢٠٠٧ و ٢٠١١.

ويقول جيروم ستول رئيس رينو لرياضة السيارات والسباقات: “قررت رينو العودة إلى الفورمولا واحد للقتال من أجل بطولة العالم. وتوقيع دانييل ريكاردو هو فرصة فريدة لفريق مجموعة رينو لتحقيق هذا الهدف الذي لا يمكن تفويته. نرحب بقدوم دانيال إلى فريقنا، الذي لا يزال قيد الإعداد، ولكنه أكثر تحفيزًا من أي وقت مضى”.

أما سيريل أبيتبول ، المدير العام لرينو سبورت للسباقات: “يؤكد توقيع دانييل على تصميمنا على تسريع تقدمنا ​​نحو طليعة هذه الرياضة. كما أنه اعتراف بالعمل المنجز خلال الموسمين والنصفين الماضيين. إن موهبة دانيال وجاذبيته اللتان لا شك فيهما هما مكافأة كبيرة وبيان للفريق. سيكون علينا أن نعيد إيمانه فينا من خلال تقديم أفضل سيارة ممكنة. نرحب به في فريقنا المتنامي في عام ٢٠١٩ مع الكثير من الفخر، ولكن أيضا التواضع”.

وعلق دانيال ريكاردو: “ربما كانت واحدة من أصعب القرارات التي اتخذتها في مسيرتي حتى الآن. لكنني اعتقدت أن الوقت قد حان كي أتخذ تحديًا جديدًا . أدرك أن هناك الكثير من العمل أمام رينو من أجل الوصول إلى هدفها للتنافس على أعلى مستوى ولكني أعجبت بتقدمها في عامين فقط، وأنا أعلم أنه في كل مرة شاركت بها رينو في هذه الرياضة فقد حققت فوزاً. آمل أن أتمكن من مساعدتهم في هذه الرحلة والمساهمة في المسار وخارجه”.

 

#CORPORATE #RACING #RENAULTSPORT #F1 #PEOPLE#DANIELRICCIARDO #AUTOMOTIVE #RACINGEVENT

To follow or Like us:
error

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *